الصناعة والتجارة والصحة تنفذان حملة رقابية مشتركة على الصيدليات وتضبطان أدوية منتهية الصلاحية ..اخبار محلية

سما عدن الإخبارية - اخبار محلية
الصناعة والتجارة والصحة تنفذان حملة رقابية مشتركة على الصيدليات وتضبطان أدوية منتهية الصلاحية
  نفّذ مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة شبوة، بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان، اليوم الأربعاء، حملة رقابية ميدانية مشتركة استهدفت عدداً من الصيدليات والمنشآت الدوائية في مدينة عتق، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز الرقابة على القطاع الدوائي وحماية المستهلك وضمان سلامة وجودة الأدوية المتداولة في الأسواق. وخلال الحملة، اطّلع مدير عام مكتب الصحة …

مشاهدة الصناعة والتجارة والصحة تنفذان حملة رقابية مشتركة على الصيدليات وتضبطان أدوية

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الصناعة والتجارة والصحة تنفذان حملة رقابية مشتركة على الصيدليات وتضبطان أدوية منتهية الصلاحية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سما عدن الإخبارية ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الصناعة والتجارة والصحة تنفذان حملة رقابية مشتركة على الصيدليات وتضبطان أدوية منتهية الصلاحية.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار