«الكهرباء»: انقطاع التيار عن جزء من الجهراء جراء خروج محطة تحويل رئيسية عن الخدمة ...الكويت

شبكة سرمد الإعلامية - ترفيه و منوعات
«الكهرباء»: انقطاع التيار عن جزء من الجهراء جراء خروج محطة تحويل رئيسية عن الخدمة
أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن خروج محطة التحويل الرئيسية الجهراء (P) عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية. وأضافت أن ذلك أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة الجهراء، مشيرة إلى أن فرق الطوارئ في الموقع، وتعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع …

مشاهدة laquo الكهرباء raquo انقطاع التيار عن جزء من الجهراء جراء خروج محطة تحويل

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الكهرباء انقطاع التيار عن جزء من الجهراء جراء خروج محطة تحويل رئيسية عن الخدمة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، «الكهرباء»: انقطاع التيار عن جزء من الجهراء جراء خروج محطة تحويل رئيسية عن الخدمة.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار