جامعة «عبدالله السالم» تعتمد منهج المرحلة الثالثة لبرنامج «دكتور في الطب» ...الكويت

شبكة سرمد الإعلامية - ترفيه و منوعات
جامعة «عبدالله السالم» تعتمد منهج المرحلة الثالثة لبرنامج «دكتور في الطب»
(كونا) — أعلن القائم بأعمال الأمين العام لجامعة عبدالله السالم الدكتور عادل الحسينان اليوم الاربعاء اعتماد مجلس الجامعة منهج المرحلة الثالثة (السنة الخامسة والسادسة) لبرنامج دكتور في الطب (MD) بكلية الطب والعلوم الصحية استعدادا لاستقبال الدفعة الأولى من الطلبة للعام الأكاديمي 2026 – 2027. وقال الحسينان في تصريح صحفي عقب اجتماع مجلس الجامعة الذي عقد …

مشاهدة جامعة laquo عبدالله السالم raquo تعتمد منهج المرحلة الثالثة لبرنامج

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ جامعة عبدالله السالم تعتمد منهج المرحلة الثالثة لبرنامج دكتور في الطب قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، جامعة «عبدالله السالم» تعتمد منهج المرحلة الثالثة لبرنامج «دكتور في الطب».

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار