وزير الاتصالات يناقش مستوى الأداء المؤسسي وخطط تطوير قطاعي الاتصالات والبريد ..اخبار محلية

سما عدن الإخبارية - اخبار محلية
وزير الاتصالات يناقش مستوى الأداء المؤسسي وخطط تطوير قطاعي الاتصالات والبريد
    ترأس وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور شادي باصرة، اليوم، اجتماعاً لقيادة قطاعات الاتصالات والبريد، لمناقشة مستوى الأداء المؤسسي وخطط العمل القادمة والتحديات التي تواجه سير العمل في القطاع.   واستعرض الاجتماع، اللوائح الجديدة الهادفة إلى دعم القطاع الخاص وتعزيز دوره في تطوير البنية التحتية لقطاع الاتصالات، بما يسهم في إيجاد فرص جديدة وتحفيز …

مشاهدة وزير الاتصالات يناقش مستوى الأداء المؤسسي وخطط تطوير قطاعي الاتصالات والبريد

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير الاتصالات يناقش مستوى الأداء المؤسسي وخطط تطوير قطاعي الاتصالات والبريد قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سما عدن الإخبارية ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير الاتصالات يناقش مستوى الأداء المؤسسي وخطط تطوير قطاعي الاتصالات والبريد.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار