بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة.. الأمير فيصل بن بندر يبارك تدشين كلية الطب والمستشفى الجامعي في جامعة الأمير سلطان ...السعودية

الجزيرة اونلاين - اخبار عربية
بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة.. الأمير فيصل بن بندر يبارك تدشين كلية الطب والمستشفى الجامعي في جامعة الأمير سلطان
بارك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس أمناء مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم، بحضور صاحب السمو الأمير د. عبدالعزيز بن محمد بن عياف رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان، تدشين كلية الطب والمستشفى الجامعي في الجامعة، وذلك خلال الاجتماع الذي عُقِد اليوم بمكتب سمو أمير المنطقة في قصر الحكم. وعبّر سمو الأمير د. عبدالعزيز بن محمد بن عيّاف عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز على اهتمامه بالجامعة، ومتابعته لتطوراتها، وأثنى سموه على دعم وزارة التعليم، ومجلس شؤون […]

مشاهدة بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة الأمير فيصل بن بندر

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة الأمير فيصل بن بندر يبارك تدشين كلية الطب والمستشفى الجامعي في جامعة الأمير سلطان قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الجزيرة اونلاين ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة.. الأمير فيصل بن بندر يبارك تدشين كلية الطب والمستشفى الجامعي في جامعة الأمير سلطان.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار