الرئيس الموريتاني يجدد الدعوة إلى قضاء العطل في الداخل ...المغرب

صحراء ميديا - اخبار عربية
الرئيس الموريتاني يجدد الدعوة إلى قضاء العطل في الداخل
جدد الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني دعوته إلى قضاء العطل والإجازات داخل البلاد، مؤكداً أن التجربة التي أطلقت العام الماضي أسهمت في تنشيط الاقتصاد المحلي وتعزيز السياحة الداخلية. وقال الرئيس، خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم، إن التوجيه الذي أصدره العام الماضي انطلق من قناعة بما تزخر به موريتانيا من مقومات سياحية وثقافية وتراثية وطبيعية [...]

مشاهدة الرئيس الموريتاني يجدد الدعوة إلى قضاء العطل في الداخل

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الرئيس الموريتاني يجدد الدعوة إلى قضاء العطل في الداخل قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحراء ميديا ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الرئيس الموريتاني يجدد الدعوة إلى قضاء العطل في الداخل.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار