محافظ الأحساء يقلّد عددًا من الضباط رتبهم الجديدة ..أخر المستجدات

الجزيرة السعودية - أخر المستجدات
محافظ الأحساء يقلّد عددًا من الضباط رتبهم الجديدة
قلّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتب سموّه بمقر المحافظة، مدير شرطة الأحساء العميد فهد بن عايش المطيري، وعددًا من ضباط شرطة المحافظة رتبهم الجديدة، عقب صدور الأوامر الملكية بترقيتهم. وهنأ سموّه المترقين، متمنيًا

مشاهدة محافظ الأحساء يقل د عدد ا من الضباط رتبهم الجديدة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ محافظ الأحساء يقل د عدد ا من الضباط رتبهم الجديدة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الجزيرة السعودية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، محافظ الأحساء يقلّد عددًا من الضباط رتبهم الجديدة .

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في أخر المستجدات


اخر الاخبار