مالية كوردستان: بغداد أرسلت 42% فقط من مستحقات الإقليم خلال 7 سنوات كشفت وزارة المالية والاقتصاد في حكومة إقليم كوردستان، ضمن تقريرها الخاص بأعمالها وإصلاحاتها للفترة من 2019 إلى 2025، أن الحكومة الاتحادية في بغداد لم ترسل سوى 42% من إجمالي حصة الإقليم من الموازنة العامة خلال السنوات السبع الماضية....
التدوينة مالية كوردستان: بغداد أرسلت 42% فقط من مستحقات الإقليم خلال 7 سنوات ظهرت أولاً على شبكة لالش الاعلامية.
مشاهدة مالية كوردستان بغداد أرسلت 42 فقط من مستحقات الإقليم خلال 7 سنوات
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مالية كوردستان بغداد أرسلت 42 فقط من مستحقات الإقليم خلال 7 سنوات قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة لالش الاعلامية ( العراق ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مالية كوردستان: بغداد أرسلت 42% فقط من مستحقات الإقليم خلال 7 سنوات.
في الموقع ايضا :
- Houthi military hints push Saudi Arabia to expedite southern dialogue
- Yemen’s and the region’s security are a red line… Sana’a warns against “Israeli” moves in Somaliland
- بعد استجوابه بأساليب نفسية.. شات جي بي تي يقر بجرائم لم يرتكبها
