أمير الرياض يودع سفير الهند بمناسبة انتهاء فترة عمله ...السعودية

الجزيرة اونلاين - اخبار عربية
أمير الرياض يودع سفير الهند بمناسبة انتهاء فترة عمله
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز في مكتبه بقصر الحكم اليوم، سفير جمهورية الهند الدكتور سهيل إعجاز خان، الذي ودع سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرًا لبلاده لدى المملكة. وشكر سمو أمير المنطقة، السفير الدكتور سهيل إعجاز خان على الجهود التي بذلها خلال فترة عمله، متمنيًا له التوفيق.

مشاهدة أمير الرياض يودع سفير الهند بمناسبة انتهاء فترة عمله

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أمير الرياض يودع سفير الهند بمناسبة انتهاء فترة عمله قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الجزيرة اونلاين ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أمير الرياض يودع سفير الهند بمناسبة انتهاء فترة عمله.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار