فضَّلت إدارة نادي أبها تنظيم معسكر الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا للموسم الجديد في سلوفينيا بدلًا من النمسا الوجهة الأولية، وفقًا لمصدر خاص بـ«الرياضية». وحدَّدت إدارة نادي أبها، بالاتفاق مع الكرواتي دامير بوريتش، مدرب الفريق، 16 يومًا مدة المعسكر الخارجي في سلوفينيا بدءًا من 17 يوليو المقبل على أن يلعب ثلاث مواجهات تجريبية هناك. وأكد المصدر أنَّ جميع الاتفاقات التي أجرتها إدارة النادي خلال الفترات الماضية مع العناصر الأجنبية شفهية وغير ملزمة، حتى يتم إعلان الميزانية، تمهيدًا للتوقيع الرسمي. وكان أبها صعد إلى دوري روشن السعودي بعد تتويجه بطلًا لدوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى، متصدرًا الترتيب بـ 77 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الفيصلي، صاحب المركز الثاني. وخاض الفريق الجنوبي منافسات دوري المحترفين في أول مواسمه 08ـ2009، وهبط بعده، وصعد إلى المسابقة في 2019 وبقي بين فرقها حتى 2024.
مشاهدة أبها ينقل المعسكر إلى سلوفينيا
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أبها ينقل المعسكر إلى سلوفينيا قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الرياضية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أبها ينقل المعسكر إلى سلوفينيا.
في الموقع ايضا :
- كم سجل سعر الذهب في اليمن اليوم؟ أحدث الأسعار في صنعاء وعدن
- حالة الطقس في اليمن اليوم.. أمطار غزيرة وحر شديد وتحذيرات جوية
- صراع الهيمنة الرقمية.. كيف يعيد الذكاء الاصطناعي تشكيل موازين القوى العالمية اليوم