اعتبر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، محمد أوزين، أن قرار إلغاء الساعة يأتي في “الوقت الميت” من الزمن الحكومي، مشيرا إلى أنه “قرار يظل محمودا من منطلق التعبير الفرنسي الشائع: الوصول المتأخر خير من عدم الوصول”. وأضاف أوزين في تدوينة له على “فايسبوك” أن المغاربة “سيتنفسون الصعداء وسيحاولون نسيان معاناة أطفالهم الذين يذهبون إلى المدارس […]
بعد إلغاء الساعة الإضافية.. أوزين: المغاربة سيحاون نسيان معاناة أطفالهم ومشاهد التثاؤب في المكاتب صوت المغرب.
مشاهدة بعد إلغاء الساعة الإضافية أوزين المغاربة سيحاون نسيان معاناة أطفالهم
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بعد إلغاء الساعة الإضافية أوزين المغاربة سيحاون نسيان معاناة أطفالهم ومشاهد التثاؤب في المكاتب قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صوت المغرب ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بعد إلغاء الساعة الإضافية.. أوزين: المغاربة سيحاون نسيان معاناة أطفالهم ومشاهد التثاؤب في المكاتب.
في الموقع ايضا :
- العمل الأهلى تحت مظلة القانون.. تعرف على أبرز الأنشطة الممنوعة
- مباشر: الحرس الثوري يفرض تعليمات جديدة لعبور مضيق هرمز ويلزم السفن بالتنسيق مع إيران
- مونديال 2026: المكسيك وجنوب إفريقيا إلى دور الـ32 وكوريا الجنوبية تنتظر مصيرها