مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية ...السعودية

شبكة راية الإعلامية - اخبار عربية
مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية
أصيب شابان برضوض، أحدهما صحفي، اليوم الخميس، إثر اعتداء جيش الاحتلال الإسرائيلي عليهما في الأغوار الشمالية. وأفادت جمعية الهلال الأحمر، بأن طواقمها تسلمت من قوات الاحتلال شابين أحدهما الصحفي معاذ غنام، مصابين برضوض بعد اعتداء جنود الاحتلال عليهما في الرأس الأحمر في الأغوار الشمالية، وتم نقلهما إلى المستشفى. يذكر أن الاحتلال احتجز الشابين في وقت سابق أثناء تغطيتهما عمليات التجريف التي يقوم بها في المنطقة. وكان مستوطنون بحماية جيش الاحتلال اعتدوا واحتجزوا عددا من المتضامنين والنشطاء والصح...

مشاهدة مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة راية الإعلامية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار