قالت أحزاب الأغلبية الحكومية إن قرار إنهاء العمل بالساعة الإضافية، ابتداءً من 20 شتنبر المقبل، يأتي بعد تعبيرها عن إرادة مشتركة للعودة إلى الساعة القانونية (توقيت غرينيتش) والتراجع عن إضافة 60 دقيقة. وذكر بلاغ مشترك لأحزاب التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة والاستقلال أن قادتها ناقشوا، مؤخراً، “موضوع اعتماد بلادنا للساعة القانونية زائد 60 دقيقة، وتداعيات […]
الأغلبية تشيد بإلغاء الساعة الإضافية لتعزيز الاستقرار النفسي والاجتماعي Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.
مشاهدة الأغلبية تشيد بإلغاء الساعة الإضافية لتعزيز الاستقرار النفسي والاجتماعي
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الأغلبية تشيد بإلغاء الساعة الإضافية لتعزيز الاستقرار النفسي والاجتماعي قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هسبريس ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الأغلبية تشيد بإلغاء الساعة الإضافية لتعزيز الاستقرار النفسي والاجتماعي.
في الموقع ايضا :
- إسرائيل تستعد لاستئناف القتال في جبهة اليمن وتحديث الخطط ضد الحوثيين
- مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-6-2026 والقنوات الناقلة في كأس العالم 2026
- الكويت.. فيديو مراسم إعادة رفع العلم الأمريكي في السفارة بحضور روبيو