من جنيف.. بنعليلو يدعو إلى اعتبار الوقاية من الفساد التزاما لحماية حقوق الإنسان ...المغرب

صوت المغرب - اخبار عربية

دعا رئيس الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها، محمد بنعليلو، إلى إعادة بناء العلاقة بين منظومتي حقوق الإنسان ومكافحة الفساد على أسس أكثر تكاملا، معتبرا أن الوقاية من الفساد لم تعد مجرد آلية للحكامة الجيدة، بل أصبحت التزاما إيجابيا يقع على عاتق الدول لحماية الحقوق والحريات وضمان التمتع الفعلي بها. وأكد بنعليلو، في كلمة […]

من جنيف.. بنعليلو يدعو إلى اعتبار الوقاية من الفساد التزاما لحماية حقوق الإنسان صوت المغرب.

    مشاهدة من جنيف بنعليلو يدعو إلى اعتبار الوقاية من الفساد التزاما لحماية حقوق الإنسان

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ من جنيف بنعليلو يدعو إلى اعتبار الوقاية من الفساد التزاما لحماية حقوق الإنسان قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صوت المغرب ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، من جنيف.. بنعليلو يدعو إلى اعتبار الوقاية من الفساد التزاما لحماية حقوق الإنسان.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


    اخر الاخبار