أعطى وزير النقل واللوجستيك عبد الصمد قيوح، اليوم الخميس، انطلاقة أشغال بناء المحطة الطرقية الجديدة لمدينة القنيطرة، في خطوة تندرج ضمن مسار مرور المغرب نحو جيل جديد من المحطات الطرقية. واطلع قيوح، مرفقاً بعامل إقليم القنيطرة عبد الحميد المزيد، وممثلي الجماعة الحضرية وعددٍ من المسؤولين، على معطيات المشروع الإستراتيجي، الذي رصد له غلاف إجمالي تبلغ […]
قيوح يطلق بناء المحطة الطرقية في القنيطرة بأكثر من 187 مليون درهم Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.
مشاهدة قيوح يطلق بناء المحطة الطرقية في القنيطرة بأكثر من 187 مليون درهم
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ قيوح يطلق بناء المحطة الطرقية في القنيطرة بأكثر من 187 مليون درهم قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هسبريس ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، قيوح يطلق بناء المحطة الطرقية في القنيطرة بأكثر من 187 مليون درهم.
في الموقع ايضا :
- ملاك ومشغلو الإعاشة والتموين في مكة المكرمة يبحثون الارتقاء بالخدمات
- التحول الرقمى وتقليل حلقات التداول أبرز خطوات خطة تطوير منظومة التموين
- وقع موظفو RT في زلزال كاراكاس المميت – RT World News