الوزير السقطري يبحث مع السفير الياباني تعزيز التعاون في قطاعي الزراعة والثروة السمكية ..اخبار محلية

سما عدن الإخبارية - اخبار محلية
الوزير السقطري يبحث مع السفير الياباني تعزيز التعاون في قطاعي الزراعة والثروة السمكية
    استقبل معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء ركن/ سالم عبدالله السقطري، اليوم، سفير اليابان لدى اليمن السيد يوئيتشي ناكاشيما والوفد المرافق له، وذلك لبحث آفاق التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في مجالي الزراعة والثروة السمكية، وتعزيز الشراكة التنموية بما يخدم جهود التنمية المستدامة والأمن الغذائي في اليمن.   وخلال اللقاء، الذي عُقد …

مشاهدة الوزير السقطري يبحث مع السفير الياباني تعزيز التعاون في قطاعي الزراعة والثروة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الوزير السقطري يبحث مع السفير الياباني تعزيز التعاون في قطاعي الزراعة والثروة السمكية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سما عدن الإخبارية ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الوزير السقطري يبحث مع السفير الياباني تعزيز التعاون في قطاعي الزراعة والثروة السمكية.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار