أضرار بيئية لمصنع يعالج الأعشاب على طاولة عامل برشيد ...المغرب

الاخبارعلى مدار الساعه - اخبار عربية
مصطفى عفيف   وجه سكان دوار الكروشيين، التابع لجماعة السوالم الطريفية ببرشيد، نداء إلى عامل الإقليم، مطالبين بالتدخل العاجل لفتح تحقيق في ما وصفوها بـ«الأضرار البيئية والصحية الخطيرة» التي يعيشون على وقعها منذ سنوات، والتي ينسبونها إلى أنشطة مصنع متخصص في معالجة الأعشاب يقع وسط تجمع سكاني ومجال فلاحي بالمنطقة. وأكد عدد من المتضررين، وفق …

مشاهدة أضرار بيئية لمصنع يعالج الأعشاب على طاولة عامل برشيد

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أضرار بيئية لمصنع يعالج الأعشاب على طاولة عامل برشيد قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الاخبارعلى مدار الساعه ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أضرار بيئية لمصنع يعالج الأعشاب على طاولة عامل برشيد.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار