سوداني نت : متابعات كشفت حكومة ولاية الجزيرة عن نهب وحرق وتدمير 7 مدن صناعية بسبب الحرب في الولاية. وقال والي الولاية الطاهر إبراهيم إن الحكومة شرعت في استعادة النشاط الصناعي وعودة عدد من المصانع إلى دائرة الإنتاج، مشيراً إلى إنشاء محفظة لتمويل القطاع الصناعي، وفق خطة تستهدف تشييد 8 مدن صناعية، وفقاً لإعلام الولاية.
حكومة ولاية الجزيرة تكشف عن تعرض (7) مدن صناعية للتدمير سوداني نت.
مشاهدة حكومة ولاية الجزيرة تكشف عن تعرض 7 مدن صناعية للتدمير
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ حكومة ولاية الجزيرة تكشف عن تعرض 7 مدن صناعية للتدمير قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سوداني نت ( السودان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، حكومة ولاية الجزيرة تكشف عن تعرض (7) مدن صناعية للتدمير.
في الموقع ايضا :
- اسرار بركان ميثانا تحت الارض تكشف نشاطا خفيا يثير قلق العلماء
- لغز كهف ديناليدي: لماذا ضمت المقبرة القديمة رفات اناث فقط؟
- لغز البنية المزدوجة للماء يكشف اسرار المادة الاكثر غموضا في الكون