استقبل محمد رائف، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي، الكابتن خالد جلال، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، في اجتماع شهد إنهاء كافة الملفات العالقة بين الطرفين في أجواء سادها الود والتقدير المتبادل. وتم خلال اللقاء تسوية جميع المستحقات المالية الخاصة بالكابتن خالد جلال وجهازه الفني المعاون عن فترة قيادتهم السابقة للفريق. ومن جانبه، […]
ظهرت المقالة خالد جلال يتنازل عن جزء من مستحقاته تبرعاً للنادي الاسماعيلي أولاً على جريدة المساء.
مشاهدة خالد جلال يتنازل عن جزء من مستحقاته تبرعا للنادي الاسماعيلي
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ خالد جلال يتنازل عن جزء من مستحقاته تبرعا للنادي الاسماعيلي قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريده المساء ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، خالد جلال يتنازل عن جزء من مستحقاته تبرعاً للنادي الاسماعيلي.
في الموقع ايضا :
- صالون حنان يوسف يدعو لشراكات قوية لمواجهة الكراهية والتطرف
- ليس فقط في لبنان.. هل بدأ الجيش الاسرائيلي بسحب قواته؟
- القضاء المغربي يحسم قضية "إسكوبار الصحراء"