مشاهدة اتصال هاتفي بين وزيري خارجية الإمارات وإيران وهذا ما أكده عبدالله بن زايد
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ اتصال هاتفي بين وزيري خارجية الإمارات وإيران وهذا ما أكده عبدالله بن زايد قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سي ان ان عربية ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، اتصال هاتفي بين وزيري خارجية الإمارات وإيران.. وهذا ما أكده عبدالله بن زايد.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- صالون حنان يوسف يدعو لشراكات قوية لمواجهة الكراهية والتطرف
- دعاء اليوم الجمعة 26-6-2026.. أدعية مستحبة لراحة القلب وتفريج الهموم
- عراقجي يبيّن سبب إجلال الشيعة للإمام الحسين ويضرب مثلا بعلي خامنئي
