أكد الدكتور عمرو عثمان، مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، بدء تنفيذ نقلة نوعية جديدة في برامج التوعية من المخدرات باستخدام تقنية الواقع الافتراضي (Virtual Reality)، وذلك في إطار الاستراتيجية القومية لمكافحة المخدرات تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبإشراف الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، بهدف تقديم رسائل توعوية بأساليب إبداعية تسهم في حماية […]
ظهرت المقالة عثمان: بدأنا نقلة نوعية في التوعية من المخدرات باستخدام الواقع الافتراضي أولاً على جريدة المساء.
مشاهدة عثمان بدأنا نقلة نوعية في التوعية من المخدرات باستخدام الواقع الافتراضي
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ عثمان بدأنا نقلة نوعية في التوعية من المخدرات باستخدام الواقع الافتراضي قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريده المساء ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، عثمان: بدأنا نقلة نوعية في التوعية من المخدرات باستخدام الواقع الافتراضي.
في الموقع ايضا :
- صالون حنان يوسف يدعو لشراكات قوية لمواجهة الكراهية والتطرف
- دعاء اليوم الجمعة 26-6-2026.. أدعية مستحبة لراحة القلب وتفريج الهموم
- عراقجي يبيّن سبب إجلال الشيعة للإمام الحسين ويضرب مثلا بعلي خامنئي