yemenat
يمنات أغلقت محطة وقود أبوابها في مدينة تعز، جنوب غرب اليمن، بعد تعرض إدارتها وموظفيها لاعتداءات متكررة من قبل عناصر مسلحة. وقالت مصادر محلية إن محطة الجبل للوقود أغلقت أبوابها بعد تعرض موظفيها لاعتداء سافر من قبل عناصر مسلحة، الخميس 25 يونيو/حزيران 2026. وأوضحت المصادر أنه سبق لإدارة المحطة أن شكت للسلطات الأمنية في مدينة …
yemenat
مشاهدة تعز محطة وقود تغلق أبوابها بسبب اعتداءات عناصر مسلحة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ تعز محطة وقود تغلق أبوابها بسبب اعتداءات عناصر مسلحة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على موقع يمنات الأخباري ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، تعز.. محطة وقود تغلق أبوابها بسبب اعتداءات عناصر مسلحة.
في الموقع ايضا :
- مراسل المنار: محلقة معادية تلقي منشورات فوق بلدة المنصوري عاجل
- عاجل .. موافقة ولي الأمر وكاميرات إلزامية.. ضوابط جديدة للأكاديميات الرياضية
- مقترحا تسقيف أسعار المحروقات وتأميم سامير يحالان على مجلس النواب
