وزيرا خارجية الإمارات وإيران يبحثان تطورات المنطقة بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني ...مصر

خليجيون - اخبار عربية
وزيرا خارجية الإمارات وإيران يبحثان تطورات المنطقة بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
بحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، خلال اتصال هاتفي مع وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، مستجدات الأوضاع الإقليمية وآخر التطورات في المنطقة، وذلك في أعقاب التوصل إلى اتفاق بشأن مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران. وأكد الشيخ عبد الله بن زايد، خلال الاتصال، أهمية الالتزام الكامل.

مشاهدة وزيرا خارجية الإمارات وإيران يبحثان تطورات المنطقة بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزيرا خارجية الإمارات وإيران يبحثان تطورات المنطقة بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على خليجيون ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزيرا خارجية الإمارات وإيران يبحثان تطورات المنطقة بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار