أمل عمار خلال مشاركتها فى احتفالية وزارة الخارجية بمناسبة مرور ٢٠٠ عام على تأسيسها:نفخر بما حققته المرأة المصرية من إنجازات داخل السلك الدبلوماسي ...مصر

جريده المساء - اخبار عربية

كتبت حنان عبدالقادر شاركت المستشارة أمل عمار، رئيسة المجلس القومي للمرأة، أمس في احتفالية وزارة الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج بمناسبة مرور 200 عام على تأسيسها، والتي شهدت حضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية ونخبة من الوزراء وكبار الدبلوماسيين والشخصيات العامة، في مناسبة وطنية تجسد تاريخًا عريقًا ومسيرة ممتدة […]

ظهرت المقالة أمل عمار خلال مشاركتها فى احتفالية وزارة الخارجية بمناسبة مرور ٢٠٠ عام على تأسيسها:نفخر بما حققته المرأة المصرية من إنجازات داخل السلك الدبلوماسي أولاً على جريدة المساء.

    مشاهدة أمل عمار خلال مشاركتها فى احتفالية وزارة الخارجية بمناسبة مرور ٢٠٠ عام على

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أمل عمار خلال مشاركتها فى احتفالية وزارة الخارجية بمناسبة مرور ٢٠٠ عام على تأسيسها نفخر بما حققته المرأة المصرية من إنجازات داخل السلك الدبلوماسي قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريده المساء ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أمل عمار خلال مشاركتها فى احتفالية وزارة الخارجية بمناسبة مرور ٢٠٠ عام على تأسيسها:نفخر بما حققته المرأة المصرية من إنجازات داخل السلك الدبلوماسي.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


    اخر الاخبار