*بقلم الشيخ الدكتور بدري المداني سيدتي الكريمة لك كامل الحق في مساندة سلوى الشرفي من خلال تدويناتك لكن ليس لك الحق في نعت التونسيين الذين دافعوا عن السيدة الصديقة أمنا عائشة رضوان الله عليها حبيبة حبيبنا صلى الله عليه وسلم بأنهم أحمرة وأنهم ناعقون وأنهم جعاة …وبكثير من الأدب أرد عليك لأقول لك ولغيرك خاصة...
ظهرت المقالة الد. المداني يرد على الإعلامية بثينة قويعة: “لا تكون مساندة سلوى الشرفي بنعت التونسيين بالأحمرة” أولاً على أنباء تونس.
مشاهدة الد المداني يرد على الإعلامية بثينة قويعة ldquo لا تكون مساندة سلوى الشرفي
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الد المداني يرد على الإعلامية بثينة قويعة لا تكون مساندة سلوى الشرفي بنعت التونسيين بالأحمرة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على أنباء تونس ( تونس ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الد. المداني يرد على الإعلامية بثينة قويعة: “لا تكون مساندة سلوى الشرفي بنعت التونسيين بالأحمرة”.
في الموقع ايضا :
- أكسيوس: الجيش الأميركي نفذ غارات في منطقة مضيق هرمز
- بطيخ وجبنة
- مصر الخير تنظم فعالية لنشر الوعي البيئي وتحفيز المبادرات المجتمعية.. صور
