كتبت حنان عبدالقادر يتقدم المجلس القومي للمرأة، برئاسة المستشارة أمل عمار، ونيابةً عن جميع عضواته وأعضائه ونائبته، بخالص التهاني إل السفيرة ندى دراز، عضوة المجلس، بمناسبة إعادة انتخابها لعضوية لجنة القضاء على التمييز ضد المرأة التابعة للأمم المتحدة، بعد حصولها على ١٤١ صوتًا، لتحتل المركز الثاني بين ٢١ مرشحة من مختلف دول العالم. وأكدت المستشارة […]
ظهرت المقالة القومي للمرأة مهنئا السفيرة ندى دراز بإعادة انتخابها لعضوية لجنة “سيداو” بالأمم المتحدة أولاً على جريدة المساء.
مشاهدة القومي للمرأة مهنئا السفيرة ندى دراز بإعادة انتخابها لعضوية لجنة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ القومي للمرأة مهنئا السفيرة ندى دراز بإعادة انتخابها لعضوية لجنة سيداو بالأمم المتحدة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريده المساء ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، القومي للمرأة مهنئا السفيرة ندى دراز بإعادة انتخابها لعضوية لجنة “سيداو” بالأمم المتحدة.
في الموقع ايضا :
- ترامب: أردوغان صديق عزيز وقائد قوي ولولاها لما حضرت قمة "ناتو"
- يلاشوت بث مباشر لمباراة السعودية والرأس الأخضر في نهائيات كأس العالم 2026
- قصة خدعة أخرى من خدع ترامب.. صحيفة إيطالية: روبيو مستعد لإتمام صفقة إعادة توحيد ليبيا
