جيش الاحتلال يعتزم تقليص عدد قواته في جنوب لبنان ...مصر

صحيفة الدستور - اخبار عربية
جيش الاحتلال يعتزم تقليص عدد قواته في جنوب لبنان
أفادت إذاعة جيش الاحتلال بأن الجيش الإسرائيلي يعتزم تقليص عدد قواته المنتشرة في جنوب لبنان، مع سحب جزء من الألوية المقاتلة وإعادة رفع جاهزيتها ضمن خطط إعادة الانتشار، بحسب عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

مشاهدة جيش الاحتلال يعتزم تقليص عدد قواته في جنوب لبنان

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ جيش الاحتلال يعتزم تقليص عدد قواته في جنوب لبنان قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة الدستور ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، جيش الاحتلال يعتزم تقليص عدد قواته في جنوب لبنان.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار
قبل 14 دقيقة