قالت وزارة الخارجية الإيرانية إن الهجمات التي شنتها الولايات المتحدة على عدة مواقع على السواحل الجنوبية لإيران، وفي مقدمتها مدينة سيريك، انتهاك لمذكرة التفاهم الموقعة بين البلدين. جاء ذلك في بيان أصدرته الخارجية، اليوم السبت 27 يونيو 2026، أدانت فيه الهجمات الأمريكية. وذكرت أن هذه “الهجمات الوحشية” التي استهدفت منشآت المراقبة الساحلية الإيرانية لا تمثل […]
بعد تبادل الضربات.. إيران تتهم أمريكا بانتهاك مذكرة التفاهم صوت المغرب.
مشاهدة بعد تبادل الضربات إيران تتهم أمريكا بانتهاك مذكرة التفاهم
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بعد تبادل الضربات إيران تتهم أمريكا بانتهاك مذكرة التفاهم قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صوت المغرب ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بعد تبادل الضربات.. إيران تتهم أمريكا بانتهاك مذكرة التفاهم.
في الموقع ايضا :
- يلاشوت بث مباشر لمباراة السعودية والرأس الأخضر في نهائيات كأس العالم 2026
- بالتزامن مع تحليق مسيّرات.. قوات الاحتلال تتوغل بريف درعا في سوريا
- قصة خدعة أخرى من خدع ترامب.. صحيفة إيطالية: روبيو مستعد لإتمام صفقة إعادة توحيد ليبيا