لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60% من مستحقات الموسم الماضي ..رياضة

اليوم السابع - رياضة
لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60% من مستحقات الموسم الماضي
كانت إدارة الزمالك قد صرفت للاعبين نحو 40% من إجمالي مستحقاتهم عن الموسم المنقضي لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60% من مستحقات الموسم الماضي

مشاهدة لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60 من مستحقات الموسم الماضي

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60 من مستحقات الموسم الماضي قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على اليوم السابع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60% من مستحقات الموسم الماضي.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في رياضة


اخر الاخبار