المنتخب الإيراني يقول إن الولايات المتحدة تعاملت معه "بشكل غير عادل" خلال كأس العالم ...الإمارات

بي بي سي - ثقافة وفن
المنتخب الإيراني يقول إن الولايات المتحدة تعاملت معه بشكل غير عادل خلال كأس العالم
مدرب المنتخب الإيراني، أمير قلعة نويي، يقول إن الولايات المتحدة تعاملت مع منتخب بلاده "بشكل غير عادل" خلال كأس العالم، ودعا الفيفا للتدخل مستقبلاً.

مشاهدة المنتخب الإيراني يقول إن الولايات المتحدة تعاملت معه بشكل غير عادل خلال كأس

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ المنتخب الإيراني يقول إن الولايات المتحدة تعاملت معه بشكل غير عادل خلال كأس العالم قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على بي بي سي ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، المنتخب الإيراني يقول إن الولايات المتحدة تعاملت معه "بشكل غير عادل" خلال كأس العالم.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار