أعلنت جمهورية إفريقيا الوسطى تفشي وباء الكوليرا بعد تسجيل 24 حالة وفاة مرتبطة به، فضلا عن 197 إصابة، وفق ما أفاد وزير الصحة. وقال بيير سومسي في وقت متأخر من مساء الجمعة 26 يونيو 2026 “أكدت وزارة الصحة… اليوم 26 يونيو 2026 تفشي الكوليرا في الدائرتين الصحيتين بيمبو ومبايكي” الواقعت ين جنوب غربي العاصمة بانغي. […]
جمهورية إفريقيا الوسطى تعلن تفشي الكوليرا بعد وفاة 24 شخصا صوت المغرب.
مشاهدة جمهورية إفريقيا الوسطى تعلن تفشي الكوليرا بعد وفاة 24 شخصا
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ جمهورية إفريقيا الوسطى تعلن تفشي الكوليرا بعد وفاة 24 شخصا قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صوت المغرب ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، جمهورية إفريقيا الوسطى تعلن تفشي الكوليرا بعد وفاة 24 شخصا.
في الموقع ايضا :
- عاجل.. المنتخب السنغالي يبلغ الدور الثاني من المونديال
- أول تعليق بعد نجاته.. تفاصيل محاولة اغتيال الشيخ حمد بن فدغم
- إيران تعلن قصف أهداف مرتبطة بالقوات الأمريكية رداً على الغارات الأخيرة