بعد وفاة 24 شخصا... أفريقيا الوسطى تعلن تفشي وباء الكوليرا في البلاد ...الإمارات

فرانس 24 - اخبار عربية
بعد وفاة 24 شخصا... أفريقيا الوسطى تعلن تفشي وباء الكوليرا في البلاد
كشفت سلطات جمهورية أفريقيا الوسطى عن تفشي الكوليرا بعد تسجيل 24 حالة وفاة مرتبطة بالوباء، فضلا عن 197 إصابة، وفق ما أفاد وزير الصحة. ويذكر أن مرض الكوليرا ينتقل عن طريق المياه والطعام الملوّث بالبكتيريا، ويمكن أن يسبّب الجفاف والإسهال.

مشاهدة بعد وفاة 24 شخصا أفريقيا الوسطى تعلن تفشي وباء الكوليرا في البلاد

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بعد وفاة 24 شخصا أفريقيا الوسطى تعلن تفشي وباء الكوليرا في البلاد قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على فرانس 24 ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بعد وفاة 24 شخصا... أفريقيا الوسطى تعلن تفشي وباء الكوليرا في البلاد.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار