كأس العالم 2026: المنتخب الأردني يغادر المونديال بعد خسارته أمام الأرجنتين 1-3 ..رياضة

فرانس 24 - رياضة
كأس العالم 2026: المنتخب الأردني يغادر المونديال بعد خسارته أمام الأرجنتين 1-3
خرج المنتخب الأردني من نهائيات كأس العالم لكرة القدم بعد هزيمته أمام الأرجنتين 1-3 السبت في دالاس، خلال مباراة سجل فيها ليونيل ميسي هدفه المونديالي الـ19، ضمن الجولة الثالثة من الدور الأول. وحققت الأرجنتين الساعية إلى أن تصبح ثالث منتخب يحقق اللقب مرتين متتاليتين، العلامة الكاملة في المجموعة العاشرة التي حلّت فيها النمسا وصيفة بفارق الأهداف مع الجزائر بعد تعادلهما 3-3.

مشاهدة كأس العالم 2026 المنتخب الأردني يغادر المونديال بعد خسارته أمام الأرجنتين 1 3

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ كأس العالم 2026 المنتخب الأردني يغادر المونديال بعد خسارته أمام الأرجنتين 1 3 قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على فرانس 24 ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، كأس العالم 2026: المنتخب الأردني يغادر المونديال بعد خسارته أمام الأرجنتين 1-3.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في رياضة


اخر الاخبار