وهج الخليج – وكالات ودّع المنتخب الأردني منافسات كأس العالم 2026 بعد خسارته أمام المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة العاشرة. وقدم “النشامى” أداءً قتاليًا أمام بطل العالم، ونجح في مجاراة المنتخب الأرجنتيني خلال فترات عديدة من اللقاء، إلا أن خبرة لاعبي التانغو حسمت المواجهة لصالحهم. …
ظهرت المقالة النشامى يودعون كأس العالم بخسارة أمام الأرجنتين أولاً على صحيفة وهج الخليج الإلكترونية.
مشاهدة النشامى يودعون كأس العالم بخسارة أمام الأرجنتين
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ النشامى يودعون كأس العالم بخسارة أمام الأرجنتين قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على وهج الخليج ( عمان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، النشامى يودعون كأس العالم بخسارة أمام الأرجنتين.
في الموقع ايضا :
- ثورة الصرف العربي تفتح افاقا جديدة لكفاءة نماذج الذكاء الاصطناعي
- بيان توضيحي صادر عن دائرة الآثار حول واقعة اقتحام موظفة مكتب الوزير
- ترامب يهنئ الرئيس عون بتوقيع اتفاق الإطار ويؤكد: واشنطن ملتزمة بدعم سيادة لبنان واستقراره
