حجز أكثر من 200 كيلوغرام من الدجاج الفاسد بمطعم في مراكش ..ترفيه و منوعات

آش نيوز - ترفيه و منوعات
حجز أكثر من 200 كيلوغرام من الدجاج الفاسد بمطعم في مراكش

نفذت لجنة مختلطة بمدينة مراكش، اليوم السبت، حملة مراقبة صحية بمنطقة جليز، أسفرت عن حجز أكثر من 200 كيلوغرام من الدجاج غير الصالح للاستهلاك داخل مطعم متخصص في إعداد الدجاج المشوي. إغلاق المحل وإتلاف المحجوزات

المقالة حجز أكثر من 200 كيلوغرام من الدجاج الفاسد بمطعم في مراكش نشرت في موقع H-NEWS آش نيوز

    مشاهدة حجز أكثر من 200 كيلوغرام من الدجاج الفاسد بمطعم في مراكش

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ حجز أكثر من 200 كيلوغرام من الدجاج الفاسد بمطعم في مراكش قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على آش نيوز ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، حجز أكثر من 200 كيلوغرام من الدجاج الفاسد بمطعم في مراكش.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


    اخر الاخبار