وجه الاتحاد الإيراني لكرة القدم انتقادا لما وصفه بـ”المعاملة غير العادلة وغير الرياضية” التي تعرض لها المنتخب الإيراني، وذلك مع مغادرته منافسات كأس العالم عقب خروجه من البطولة. وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي أيه ميديا” أن التعادل بنتيجة 1/1 أمام منتخب مصر لم يكن كافيا لتأهل منتخب إيران إلى الأدوار الإقصائية، رغم تسجيله هدفا تم […]
اتحاد إيران ينتقد "المعاملة غير العادلة" Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.
مشاهدة اتحاد إيران ينتقد المعاملة غير العادلة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ اتحاد إيران ينتقد المعاملة غير العادلة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هسبريس ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، اتحاد إيران ينتقد "المعاملة غير العادلة".
في الموقع ايضا :
- عالم رياضيات مغربي "ينادي المؤمنين"
- بعملية وذخائر دقيقة.. إسرائيل تستهدف "الشحتوت"
- إسرائيل تشن ضربات على جنوب لبنان وحزب الله يندد بالاتفاق الجديد