«رئاسة الأركان» تفتح باب التسجيل للخدمة العسكرية كطلبة ضباط ...الكويت

شبكة سرمد الإعلامية - ترفيه و منوعات
«رئاسة الأركان» تفتح باب التسجيل للخدمة العسكرية كطلبة ضباط
أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي، اليوم الأحد، عن فتح باب التسجيل بشرف الخدمة العسكرية كطلبة ضباط في كلية «علي الصباح العسكرية» ضمن دفعة الطلبة الضباط 52 لحملة شهادة الثانوية العامة والدبلوم وذلك خلال الفترة من 2 إلى 12 يوليو المقبل. وقالت في بيان صحفي إن التسجيل سيكون إلكترونيا عبر الموقع الالكتروني للكلية «ascportal.kuwaitarmy.gov.kw».

مشاهدة laquo رئاسة الأركان raquo تفتح باب التسجيل للخدمة العسكرية كطلبة ضباط

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ رئاسة الأركان تفتح باب التسجيل للخدمة العسكرية كطلبة ضباط قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، «رئاسة الأركان» تفتح باب التسجيل للخدمة العسكرية كطلبة ضباط.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار