الاحتلال يفرج عن 14 معتقلاً من قطاع غزة ...السعودية

شبكة راية الإعلامية - اخبار عربية
الاحتلال يفرج عن 14 معتقلاً من قطاع غزة
سهّلت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، اليوم الأحد، نقل 14 معتقلاً أفرجت عنهم سلطات الاحتلال الإسرائيلي من معبر كرم أبو سالم إلى مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة، كما عملت على تسهيل تواصلهم ولمّ شملهم مع عائلاتهم. وقالت اللجنة الدولية، في بيان، إنها سهّلت منذ عام 2023 نقل أكثر من 2500 معتقل أُفرج عنهم بهذه الآلية. وأوضحت أنها لم تتمكن من الوصول إلى المعتقلين الفلسطينيين المحتجزين في مراكز الاحتجاز الإسرائيلية منذ تشرين الأول/أكتوبر 2023، مجددةً تأكيدها ضرورة إبلاغها بمصير جميع المعتقلين وأماك...

مشاهدة الاحتلال يفرج عن 14 معتقلا من قطاع غزة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الاحتلال يفرج عن 14 معتقلا من قطاع غزة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة راية الإعلامية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الاحتلال يفرج عن 14 معتقلاً من قطاع غزة.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار