كوب من العصير يومياً يقلل الاكتئاب.. دراسة تكشف ..اخبار محلية

صحيفة الراي الكويتية - اخبار محلية
قد لا يكون تحسين المزاج دائماً مرتبطاً بتغييرات كبيرة أو معقدة في نمط الحياة، إذ تشير دراسة بريطانية إلى أن إضافة كوب يومي من عصير الفاكهة الطبيعي إلى نظام غذائي أكثر صحة قد تترافق...

مشاهدة كوب من العصير يوميا يقلل الاكتئاب دراسة تكشف

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ كوب من العصير يوميا يقلل الاكتئاب دراسة تكشف قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة الراي الكويتية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، كوب من العصير يومياً يقلل الاكتئاب.. دراسة تكشف.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
قبل ساعة و 7 دقيقة