دراسة جديدة تقلب الموازين.. هل الألبان كاملة الدسم أكثر صحة مما كنا نعتقد؟ ..اخبار محلية

شمسان بوست - اخبار محلية

شمسان بوست | متابعات في تحد للتوصيات الغذائية التقليدية، وجد باحثون أن تناول الألبان كاملة الدسم بانتظام آمن ولا يؤثر سلبا على الصحة.وتابعت الدراسة الكندية الجديدة التي قادها البروفيسور هارفي أندرسون من جامعة تورونتو، ونشرت في The Journal of Nutrition، نحو 74 بالغا يعانون من زيادة الوزن أو السمنة لمدة 12 أسبوعا، ووزعتهم على ثلاث …

ظهرت المقالة دراسة جديدة تقلب الموازين.. هل الألبان كاملة الدسم أكثر صحة مما كنا نعتقد؟ أولاً على شمسان بوست.

    مشاهدة دراسة جديدة تقلب الموازين هل الألبان كاملة الدسم أكثر صحة مما كنا نعتقد

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ دراسة جديدة تقلب الموازين هل الألبان كاملة الدسم أكثر صحة مما كنا نعتقد قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شمسان بوست ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، دراسة جديدة تقلب الموازين.. هل الألبان كاملة الدسم أكثر صحة مما كنا نعتقد؟.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


    اخر الاخبار