رئيس الوزراء الفرنسي يعلن زيادة الحد الأدنى للأجور بـ24 يورو بدءاً من الشهر المقبل ...مصر

أهل مصر - اخبار عربية
رئيس الوزراء الفرنسي يعلن زيادة الحد الأدنى للأجور بـ24 يورو بدءاً من الشهر المقبل
في محاولة لاحتواء موجة الغضب الاجتماعي المتصاعدة بسبب ارتفاع تكاليف المعيشة وتراجع القدرة الشرائية، أعلن رئيس الوزراء الفرنسي سيباستيان لوكورنو تقديم موعد زيادة الحد الأدنى للأجور، لتدخل حيز التنفيذ اعتبارًا من 1 ديسمبر 2026 بدلًا من يناير 2027، بقيمة زيادة شهرية تبلغ نحو 24 يورو صافيًا.

مشاهدة رئيس الوزراء الفرنسي يعلن زيادة الحد الأدنى للأجور بـ24 يورو بدءا من الشهر

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ رئيس الوزراء الفرنسي يعلن زيادة الحد الأدنى للأجور بـ24 يورو بدءا من الشهر المقبل قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على أهل مصر ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، رئيس الوزراء الفرنسي يعلن زيادة الحد الأدنى للأجور بـ24 يورو بدءاً من الشهر المقبل.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار