الداخلية: اتحاد الكرة من أسباب هبوطنا وانتظرونا بعد 6 أشهر
الداخلية يتهم اتحاد الكرة بأنه كان من أسباب هبوط الفريق للدرجة الثانية
يعتقد عثمان دسوقي، المشرف العام على الكرة في نادي الداخلية، أن اتحاد الكرة المصري كان من ضمن الأسباب التي أدت إلى هبوط فريقه إلى الدرجة الثانية.
وهبط الداخلية رسمياً مساء أمس إلى الدرجة الثانية، بعد الهزيمة من الزمالك بهدفين لهدف في الجولة الـ 32 من بطولة الدوري.
وقال دسوقي في تصريحات تلفزيونية: "اتحاد الكرة كان من ضمن أسباب هبوطنا، بسبب تخبط القرارات، والتي أثرت عليناً بالسلب".
وواصل: "في بداية الموسم قالوا إن قائمة الفريق ستكون 25 لاعباً، ثم قالوا انها ستكون 30 لاعباً، بالرغم من اعتراض 15 فريقاً، وتم اعتمادها".
مشاهدة الداخلية اتحاد الكرة من أسباب هبوطنا وانتظرونا بعد 6 أشهر
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الداخلية اتحاد الكرة من أسباب هبوطنا وانتظرونا بعد 6 أشهر قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الداخلية: اتحاد الكرة من أسباب هبوطنا وانتظرونا بعد 6 أشهر.
في الموقع ايضا :
- رابط البث المباشر لمباراة الكونغو الديمقراطية ضد أوزبكستان في كاس العالم 2026
- LIVE NOW.. البرتغال ضد كولومبيا.. بث مباشر لحظة بلحظة
- Yalla TV شاهدوا مباراة غانا و كرواتيا بث مباشر في كأس العالم 2026
