ريتشارليسون: فقدنا نيمار لكننا نستطيع اللعب في غيابه ..رياضة

جول . كوم - رياضة
ريتشارليسون: فقدنا نيمار لكننا نستطيع اللعب في غيابه

اللاعب البرازيلي ريتشارليسون نجم فريق إيفرتون يؤكد على سعادته بأداء منتخب بلاده البرازيل في ودية اليوم أمام هندوراس تحضيرًا لبطولة كوبا أمريكا.أكد اللاعب البرازيلي ريتشارليسون نجم فريق إيفرتون على سعادته بالأداء الذي قدمه منتخب بلاده في لقاء اليوم الودي ضد هندوراس.جاء هذا في تصريحات تليفزيونية أدلى بها اللاعب وأكد خلالها أن الفريق يستطيع التأقلم في غياب نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال اللاعب البرازيلي ريتشارليسون نجم فريق إيفرتون: خضنا مباراة جيدة للغاية ولعبنا بأريحية كبيرة دون أن نشعر بوجود أي ضغط، لقد كانت تجربة ممتازة بالنسبة لنا قبل كوبا أمريكا".

    وأضاف: "نعرف جيدًا أهمية نيمار بالنسبة للمنتخب ولكننا نعمل بشكل طيب دون وجوده، وبكل تأكيد وجوده هام للغاية بالطبع ولكننا نمتلك لاعبين قادرين على تقديم أفضل أداء ممكن

    وأكمل: "سنلعب مع المنتخب ونقدم أفضل ما لدينا من أجل البرازيل، نحن نقدم عمل جيد ونعمل بجماعية للتحضير للبطولة والآن حان وقت اللعب".

    جدير بالذكر أن ريتشارليسون كان قد سجل هدف البرازيل السابع في المباراة التي انتهت بفوز السيليساو بسبعة أهداف نظيفة.

    مشاهدة ريتشارليسون فقدنا نيمار لكننا نستطيع اللعب في غيابه

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ ريتشارليسون فقدنا نيمار لكننا نستطيع اللعب في غيابه قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، ريتشارليسون: فقدنا نيمار لكننا نستطيع اللعب في غيابه.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في رياضة


    اخر الاخبار