لاعب بوليفيا أول ضحية لتقنية الفيديو في كوبا أمريكا ..رياضة

جول . كوم - رياضة
لاعب بوليفيا أول ضحية لتقنية الفيديو في كوبا أمريكا

الحكم استخدم تقنية الفيديو للمرة الأولى في تاريخ كوبا أمريكا

استعان الحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا تقنية حكم الفيديو المساعد للمرة الأولى في تاريخ كوبا أمريكا أثناء مباراة البرازيل وبوليفيا.

    وعاد الحكم لتقنية الـ VAR لتحديد إن كان لاعب منتخب بوليفيا، فيرناندو سوسيدو، يستحق الحصول على بطاقة حمراء من عدمها بعد تدخل قوي على كاسيميرو.

    وبعد مشاهدة اللقطة، اكتفى الحكم ببطاقة صفراء فقط دون طرد اللاعب.

    كما استخدم الحكم التقنية ذاتها لاحتساب ركلة جزاء لصالح كوتينيو في الدقيقة 50 جاء منها الهدف الأول.

    جدير بالذكر أنّ هذا هو أول استخدام لتقنية الفيديو في بطولة كوبا أمريكا، إذ لم تظهر في نسخة 2016 بالولايات المتحدة الأمريكية.

    واستُخدمت التقنية في كأس العالم بروسيا العام الماضي بجانب بطولة دوري الأمم الأوروبية في نصف النهائي والنهائي.

    مشاهدة لاعب بوليفيا أول ضحية لتقنية الفيديو في كوبا أمريكا

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ لاعب بوليفيا أول ضحية لتقنية الفيديو في كوبا أمريكا قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، لاعب بوليفيا أول ضحية لتقنية الفيديو في كوبا أمريكا.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في رياضة


    اخر الاخبار