سانشيز: مررت بالفترة الأسوأ في مسيرتي هذا الموسم ..رياضة

جول . كوم - رياضة
سانشيز: مررت بالفترة الأسوأ في مسيرتي هذا الموسم

النجم التشيلي عاد لهز الشباك مرة أخرى في كوبا أميركا.

سانشيز عانى من هبوط شديد في المستوى منذ انتقاله ليونايتد، وسط مطالب من جماهير الفريق برحيله

    وأضاف:"في النصف الأول كنت بحالة سيئة جداً ولكن بعدها بدأت أتعافى بالتدريج".

    يذكر أن سانشيز نجح في هز الشباك من جديد أمس الإثنين، ولكن هذه المرة بقميص تشيلي، في المواجهة التي فازت بها بلاده على اليابان  4/0 في كوبا أميركا 2019.

    مشاهدة سانشيز مررت بالفترة الأسوأ في مسيرتي هذا الموسم

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ سانشيز مررت بالفترة الأسوأ في مسيرتي هذا الموسم قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، سانشيز: مررت بالفترة الأسوأ في مسيرتي هذا الموسم.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في رياضة


    اخر الاخبار