الصائغ كان قد أتم اتفاقه مع المدرب الجديد منذ أيام وأرجأ الإعلان لبعد فوزه في الانتخابات
أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي برئاسة أحمد الصائغ، تعيين الكرواتي برانكو مديرًا فنيًا للفريق لمدة موسمين مقبلين، لينتهي عقده بنهاية موسم 2020-2021.ويأتي هذا القرار بعد ساعات قليلة من فوز الصائغ برئاسة الراقي لمدة أربع سنوات مقبلة بالتزكية، حيث أنه كان المترشح الوحيد.
الكرواتي صاحب الـ65 عامًا رحل بنهاية الموسم المنقضي عن تدريب بيرسبوليس الإيراني، الذي قضى معه أربعة مواسم.
وسبق لبرانكو العمل بالدوري السعودي وتحديدًا الاتفاق موسم 2011-2012، وقاده وقتها لاحتلال المركز الرابع في جدول الترتيب بـ47 نقطة، جمعها من الفوز في 13 مباراة، وتعادل في ثماني وخسر خمسة لقاءات أخرى.
وكذلك عمل بالمنطقة الخليج بالوحدة الإماراتي موسم 2012-2013، واحتل معه المركز السابع بـ39 نقطة، جمعها من الفوز في 12 مباراة وتعادل في ثلاث، وخسر 11 آخرين.
يذكر أن الأهلي أنهى الموسم المنقضي محتلًا المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 55 نقطة، ليتأهل للعب في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.
مشاهدة رسمي ا برانكو مدير ا فني ا للأهلي السعودي
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ رسمي ا برانكو مدير ا فني ا للأهلي السعودي قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، رسميًا - برانكو مديرًا فنيًا للأهلي السعودي.
في الموقع ايضا :
- رجل مباراة مصر وإيران في كأس العالم
- مشاهدة بث مباشر لمباراة مصر ضد إيران في كأس العالم 2026 بجودة عالية
- تفاصيل مباراة البرتغال ضد كولومبيا في كأس العالم 2026: الموعد والقنوات
