لاعب نيجيريا يغادر المستشفى بعد التأكد من سلامته ..رياضة

جول . كوم - رياضة
لاعب نيجيريا يغادر المستشفى بعد التأكد من سلامته

صاحب الـ21 عامًا سقط في المران مغشيًا عليه.غادر صامويل كالو؛ لاعب منتخب نيجيريا، إحدى مستشفيات الإسكندرية قبل قليل، بعد تأكد الطاقم الطبي من سلامته واستقرار حالته الصحية.

اللاعب كان قد تعرض للإغماء خلال مران منتخب بلاده أمس الجمعة، إثر توقف عضلة القلب، حتى أكدت التقارير الطبية الأولية له حاجته لجراحة في القلب إلا أن حالته استقرت بعد ذلك.

    وأكد اللجنة الطبية لبطولة كأس أمم أفريقيا أن كالو صاحب الـ21 عامًا، أصبح سليمًا وجاهز للمشاركة مع النسور الخضر في المباريات المقبلة.

    وقال الطبيب: "ما حدث للاعب كان إثر إصابته بالجفاف، وليس هناك أي مشكلة في القلب".

    يذكر أن نيجيريا تخوض حاليًا أولى مبارياتها بكأس أفريقيا مصر 2019 أمام بوروندي، على استاد الإسكندرية.

    وينافس النسور ضمن المجموعة الثانية، حيث يلاقون في المباراة المقبلة غينيا يوم 26 من الشهر الجاري ثم مدغشقر في 30 من الشهر نفسه.

    مشاهدة لاعب نيجيريا يغادر المستشفى بعد التأكد من سلامته

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ لاعب نيجيريا يغادر المستشفى بعد التأكد من سلامته قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، لاعب نيجيريا يغادر المستشفى بعد التأكد من سلامته.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في رياضة


    اخر الاخبار