توريس: فضلت الاعتزال على العودة لأتلتيكو مدريد ..رياضة

جول . كوم - رياضة
توريس: فضلت الاعتزال على العودة لأتلتيكو مدريد

تعرف على تصريحات توريس في مؤتمر اعتزاله اللعبة.

أكد فيرناندو توريس، لاعب ساجان توسو، أنّ قرار اعتزاله كرة القدم جاء بسبب الإصابة رافضًا العودة إلى أتلتيكو مدريد دون تقديم الإضافة.

    توريس انضم إلى توسو في 2018 ولكنّه لم يلعب سوى 13 مباراة فقط  خلال الموسم الجاري من بينها 6 لقاءات بدأها أساسيًا.

    وقال توريس في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لاعتزاله: "استمعت إلى جسدي ولم أعد قادرًا على الاستمتاع في الملعب ولذلك كان الأفضل لي الرحيل".

    وتابع: "أشعر بالفخر لكل ما قدمته في مسيرتي الكروية وما قمت به لصالح الفرق التي لعبت لها أو الفرق التي لعبت ضدها كما أنني حصدت العديد من الألقاب وسعيد بذلك".

    مشاهدة توريس فضلت الاعتزال على العودة لأتلتيكو مدريد

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ توريس فضلت الاعتزال على العودة لأتلتيكو مدريد قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، توريس: فضلت الاعتزال على العودة لأتلتيكو مدريد.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في رياضة


    اخر الاخبار