سكالوني: ظُلمنا في الهدف الثاني وفخور بأداء الأرجنتين ..رياضة

جول . كوم - رياضة
سكالوني: ظُلمنا في الهدف الثاني وفخور بأداء الأرجنتين

تعرف على تصريحات سكالوني بعد الفوز على الأرجنتين في نصف نهائي كوبا أمريكا.

أكد ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، أنّ فريقه تعرض للظلم في الهدف الثاني للبرازيل مشيدًا بمستوى اللاعبين.

    وقال صاحب الـ 41 عامًا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "علينا التركيز على الإيجابيات، لقد لعبنا كمنتخب كبير وقدمنا أداءً استثنائيًا رغم الهزيمة".

    وتابع: "علينا البناء على هذا الأمر وتطوير المنتخب لأجل المنافسة في البطولات المقبلة. لدينا توليفة من اللاعبين الشباب ونحتاج للاستفادة منهم".

    وحول الهدف الثاني للسيليساو، علّق سكالوني: "كان هناك لاعبًا على أرضية الملعب وسمعنا صافرة ولذلك توقف الجميع عن اللعب وبعدها فوجئنا باستمرار الهجمة. الأمر كان غريبًا".

    واختتم: "هذه المجموعة تُمثل حاضر ومستقبل المنتخب. الأرجنتين أكبر من الجميع من أي مدرب ولذلك لا يشغلني التفكير في مستقبلي.

    التقارير الصحفية أكدت أنّ الاتحاد الأرجنتيني لا يخطط لإقالة سكالوني والمدرب مستمر حتى ديسمبر المقبل وبعدها سوف يتم تقييم أداء الفريق وتحديد مصيره.

    جدير بالذكر أنّ الأرجنتين وصلت إلى نهائي كوبا أمريكا 4 مرات في آخر 6 مواجهات وخرجت من ربع نهائي 2011 ونصف نهائي النسخة الحالية.

    ونجحت البرازيل في إقصاء الأرجنتين من البطولة في آخر 5 مواجهات بين البلدين.

    مشاهدة سكالوني ظ لمنا في الهدف الثاني وفخور بأداء الأرجنتين

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ سكالوني ظ لمنا في الهدف الثاني وفخور بأداء الأرجنتين قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، سكالوني: ظُلمنا في الهدف الثاني وفخور بأداء الأرجنتين.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في رياضة


    اخر الاخبار