إدارة العميد رفعت عرضها للتعاقد مع آدم.
قالت تقارير صحفية سعودية إن إدارة الاتحاد قدمت عرضًا جديدًا لإدارة التعاون من أجل التعاقد مع اللاعب عبدالفتاح آدم خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
التقارير أكدت أن إدارة العميد رفعت عرضها للتعاقد مع آدم إلى 22 مليونًا، من أجل إقناع مسؤولي سكري القصيم التخلي عن اللاعب.
الاتحاد يجد منافسة قوية من العديد من الأندية للتعاقد مع اللاعب وعلى رأسها ناديي الهلال والنصر اللذان يستهدفان المهاجم المحلي الواعد.وأضافت التقارير أن إدارة السكري تدرس عرض العميد للرد عليه في أقرب فرصة، من أجل حسم مصير اللاعب.
مشاهدة إدارة الاتحاد ترفع عرضها للتعاقد مع عبدالفتاح آدم
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ إدارة الاتحاد ترفع عرضها للتعاقد مع عبدالفتاح آدم قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جول . كوم ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، إدارة الاتحاد ترفع عرضها للتعاقد مع عبدالفتاح آدم.
في الموقع ايضا :
- اليكم رابط بث مباشر لمباراة تركيا ضد الولايات المتحدة في كأس العالم 2026
- موقع يلالا يف بث مباشر تابع مباراة تركيا ضد الولايات المتحدة في كأس العالم 2026
- NOW.. شاهد بث مباشر مباراة أستراليا ضد باراجواي في كأس العالم 2026
